القائمة الرئيسية

الصفحات

5 خطوات لكسب الاموال من الانترنت من المنزل للمبتدئيين | ربح 150 دينار | ربح المال من الانترنت

افضل الطرق لربح 150 دينار من الانترنت


اولا: منتج للبيع:

أصحاب الأعمال الصغيرة تحتاج لشىء يمكن بيعه. الخبر السار هو أنه مع الإنترنت تسطيع ان تبيع اي شي تريده كل من خلال الانترنت، يمكن أن يكون أى شيء كان كبيرا أو صغيرا، مكلفا أو رخيصا، أى سلعة يمكن بيعها على الإنترنت، فانت حر فيما تبيع ولكن اذا اختر منتج سيئ سوف تخسر يا صديقي وانتا لازلت في البدايه ولا تريد ان تخسر، فيجب ان تختار منتاجاتك بعنايه فاقة. 



ثانيا: تسجيل عملك:


يحتاج عملك أن يكون مسجلا وفقا لقوانين الدولة فقم باختيار اسم العمل الرسمى واملأ المستندات المناسبة لجعل مشروعك رسميا وهناك الكثير من الاعمال التي لا تجبرك ان تسجل فبها ولكن ليس مضمونه 100في الميه ولكن اذا سجلت الملكية خاصة لك وقبل تسجيل عملك، يمكنك إنشاء خطة عمل تساعدك فى الإجراءات وحساب تكاليف الإنتاج، وتكاليف الشحن والضرائب، ورسوم استضافة الموقع على الإنترنت، فهناك بعض المواقع التي تتطلب ان تشتري استضافه عليها مثل الوردبريس وغيره الكثير من المواقع. 


ثالثا : اسم النطاق Domain name:ــ


بناء موقع للتجارة الإلكترونية، يحتاج إلى اسم المجال وهذا هو عنوان الإنترنت الذى به يمكن للمتسوقين العثور على موقع مشروعك ومعظم أسماء النطاقات للأعمال التجارية عبر الإنترنت تنتهى إما "com." أو " .net". او.eg وغيرهم الكثير من الدمينات ومن اشهر شركات الدمينات هي جودادي و نيم شيب، ويجب اختيار اسم المجال المحدد يجب أن يتطابق، إلى حد ما، مع اسم عملك، فقم بزيارة موقع إلكترونى لشركة تسجيل المجال واعرف بعض الأسماء التى تعجبك لتحديد ما إذا كانت متاحة غير محجوزة لشخص آخر. بمجرد أن اخترت اسما جيدا، امضى قدما وسجله لنفسك، واذا قومت بتسجيله لنفسك لا يسطيع احد ان يسجله فتو اصبح ملك لك من ان اصبحت فؤ تسجيله ولكن اذا لم تقوم بتجديده في الوقت المناسب سوف يقوم احد اخر بسحبه فهو حينها لن يصبح ملكك وانصحك بان تستمع دوارة انشاء موقع علي وردبريس او بلوجر. 


رابعا : خدمة استضافة الموقع


عليك ان تحصل على خدمة استضافة الويب لنشر موقعك على الانترنت ليراه المتسوقين، ولكن اذا كنت تريدنا مجانا ممكن ان تبدا علي بلوجر ولكن ورد بريس ممتاز جدا وخدمة الاستضافة هذه الخدمات تخزن ملفات البيانات التى تشكل الموقع، ثم تحميل تلك الملفات على الويب للعرض من قبل أولئك الذين يزورون الموقع من خلال اسم النطاق الرسمى يمكنك العثور على خدمات الاستضافة مجانية، ولكن إذا كنت جادا فى إدارة الأعمال على الإنترنت على المدى الطويل، انظر فى دفع ثمن الاستضافة لإحدى الشركات التى توفر جميع الخدمات التى تحتاج إليها، ومن مميزات الخدمة المدفوعه تسيطع العمى عليها دون الحد من كميه العمل الي جانب الشكل الجمالي افضل بكتير من المجانية والكثير والكثير من المميزات. 

خامسا : التسويق لجذب المشترين المستهدفين لموقعك:ــ


جميع شركات التجارة الإلكترونية الناجحة لديها استراتيجية لجذب الزبائن إلى مواقعهم دون خطة مدروسة بعناية، يصعب تحقيق أى ربح وتشمل خيارات التسويق: الدفع لكل نقرة للإعلان، والبريد الإلكترونى، وحملات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعى، وهذا من افضل واقدم الاسترتيجات التي تقوم عليها اغلب الشركات مثل فيس بوك و امازون و سوق دوت كوم وغيرن من الشركات المشهورة لا تتوقف عن عمل اعلانات لمنصاتها ومنتجتها فبدا انتا ايضا اذا كنت تريد المال الوفير في الوقت القيصر وان تكبر في مجالك بسرعة، وفي هذا الاعلانات يجب ان تستهدف الجمهور المناسب لك وانصحك با تسمع لاشخاص تستفيد بعمل اعلان ممول.

الملخص الربح من الدينار



  ومن هنا ياصديقي يمكنك الربح 150 دينار فيما فوق من خلال بناء المواقع للاخرين او الربح منها لنفسك من خلال اعلانات جوجل ادسنس او التسويق لاي منتج تريده فالربح من الانترنت اصبح وسيلة سهله جدا امامك للاخرين, اذا كنت من البحرين او الكويت او حتي من مصر يمنكنك الربح من خلال العمله الخاصة بك


تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تمام بس كيف اخرج فلوسي من هناء انا مااعرفش وضحولي لوسمحت +967770970693رقمي

    ردحذف
  2. كيف اسحب فلوسي من التلجرام

    ردحذف
  3. كيف اسحب فلوسي من المغرب

    ردحذف
  4. !https://play.google.com/store/apps/details?id=com.crazydog.android&referrer=pid%3D87968091

    ردحذف

إرسال تعليق