القائمة الرئيسية

الصفحات

العب واشحن رصيد ببلاش من تطبيق الربح لكل الشبكات ببلاش

تحميل لعبة Domino Cafe-Domino&Chess


  اصبح مجال الربح من الانترنت من اكتر المجالات بحثنا علي الانترنت ولكن هل هناك طريقة سهله، اليوم اتيت لك بطريقة سهلع جدا وهي اللعب وتكسب المال ليس هناك افضل من هذا وهي من خلال لعبة جديدة ورائعة تعالي نتعرف عليها. 


يمكنكم تحميل لعبة Domino Cafe-Domino&Chess للاندرويد، وهي عبارة عن لعبة دومينو كلاسيكية خاصة و لعبة مسلية على الإنترنت تركز على قطع الدومينو الإندونيسية المحلية تم تطويرها من قبل Higgs Gaming‏ لذلك إذا كنت من محبي نوع المقامرة الترفيهية، فستحب هذه اللعبة بالتأكيد.


بعض مميزات اللعبه

طريقة اخري لربح المال من الانترنت سهلة ومضمونة

• بالإضافة الى ذلك توفر تلك اللعبة الكثير من خيارات الترفيه لوقت فراغك. 

• معظم الألعاب عبارة عن اختلافات في أنواع البوكر أو الدومينو. 

• مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، ولكل منها مرحها الخاص.

•تواصل مع الأصدقاء، وأنشئ غرف ألعاب خاصة، وادعُ الأصدقاء مباشرةً للعب معًا وادخل الى الكثير من التحديات الرائعة

• إمكانية إرسال رسائل صوتية مجانًا بلا قيد أو شرط للاعبين الحقيقيين!

• الدردشة النصية ولعب الألعاب وتكوين صداقات جديدة باستخدام رموز تعبيرية لطيفة ومضحكة

• مربعات الصور الشخصية والدردشة، مصممة وفقًا لاختيارك لتناسب أسلوبك الشخصي

• توفير خدمة العملاء عبر الإنترنت، وتزويدك بخدمات حصرية، وحل مشاكلك، والاستماع إلى اقتراحاتك القيمة

امتلاكها للكثير من الرسوم المتحركة والجرافيك المتطور الذي يجعلها قريبة جدا من ارض الواقع وبالتالي زيادة الاثارة والتشويق في كل مهمة يخوضها المستخدمين


تعريف عن اللعبة 


هي عبارة عن لعبة لوحية شهيرة، وقد أكسبته طريقة لعبها الفريدة عددًا كبيرًا من المعجبين حول العالم.

ما عليك سوى الاطلاع على البرنامج التعليمي للمبتدئين الذي يظهر بمجرد الدخول الي اللعبة، ومن ثم يمكنك بسهولة البدء في اللعبة بأكملها والاستمتاع بالمتعة لا نهاية لها


خصائص لعبة Domino Cafe-Domino&Chess للجوال


تمتلك تلك اللعبة الكثير من الخصائص والملامح المتميزة و التي لا نهاية لها مما جعلها واحده من اهم العاب الدومينو المتاحة على أجهزة الاندرويد في الوقت الراهن ومن اهم وابرز الخصائص المتاحة هي كما يلي، واجهة بسيطة و شاشة جميلة مميزة.  

وليست مثل ألعاب الطاولة التقليدية، تتمتع Domino Cafe-Domino&Chess apk بأسلوب فني فريد من نوعه، حيث تجعل خرائطها وشخصياتها الرسومية عالية الجودة و تجذب العديد من محبي ألعاب الطاولة.


ومقارنة بألعاب الطاولة التقليدية، فان تلك اللعبة تستخدم محركًا افتراضيًا أحدث مع ترقية متطورة بالإضافة الى ذلك فقد حرص مطوري اللعبة وخاصة مع تقدم التكنولوجيا تم تحسين تجربة الصورة للعبة بشكل كبير. مع الاحتفاظ بأسلوب لعبة اللوحة الأصلية إلى أقصى حد، مما يعزز التجربة الحسية للمستخدم.


ضوابط تحكم بسيطة لا تختلف آليات التحكم في لعبة Domino Cafe-Domino&Chess كثيرًا عن غيرها من الألعاب الترفيهية عبر الإنترنت على الهواتف المحمولة. حيث أنت تستخدم أصابعك بشكل أساسي للنقر على الرموز التي تظهر على الشاشة لاتخاذ القرارات.


بالإضافة الي ان هناك أربعة مبادئ للعب الدومينو التقليدي والتي هي كما يلي : كل لعبة بها 28 بطاقة. يمكن لعب الدومينو من شخصين إلى أربعة أشخاص. يمكن لكل لاعب بدوره نقل بطاقة واحدة فقط، بينما يجب على اللاعبين الآخرين البقاء في مكانهم. باستخدام هذه المبادئ الأربعة، يمكنك تطوير جميع مهاراتك بحرية. من ينفد من البطاقات أولاً هو الفائز.

كما نعلم جميعًا، مع تقدم اللعبة، سيبدأ المستخدمين في الحصول على العديد من الجوائز. لكن من المؤكد أن التقدم إلى أحدث مستويات البوكر يمثل صراعًا قليلاً.


لذلك يجب عليك توخي الحذر عند الحصول على المكافئات وانفاقها وذلك حتي تتمكن من الوصول الى اعلى المستويات وفتح المهام الأكثر تقدما مع مرور الوقت


هنا في لعبة دومينو كافيه تجد اللعب المباشر على الإنترنت مع الأصدقاء أو مع كافة الأعضاء المتواجدين عليها ولهذا يمكن التنافس ضد اثنين فقط أو ضد اربعة على حسب ما تريد ولهذا من التعديل على الوضعيات ، الكثيرة التي تتواجد عليها في اخر اصدار فهي من العاب اللوح المجانية ، ويمكن لعب كل المستويات عليها بشكل رائع . 

للتحميل اضغط هنا 


أنت الان في اول موضوع

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق